الأحد، 21 فبراير، 2010

ادعيه مختاره



بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة واالسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
 
 
اللهم لك الحمد واليك المشتكى وانت المستعان وعليك التكلان ولاحول ولا قوه الابك


 
اللهم لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

 
الله لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ربنا اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار

الله انك عفوا كريما تحب العفو فاعفو عني

اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني

اللهم اغفر لي وتب علي انك انت التواب الغفور

اللهم اغفر لي وارحمني انك انت الغفور الرحيم

اللهم اغفر لي ما اخطات وما تعمدت وما اعلنت وما اسررت وما انت اعلم به مني

اللهم اغفر لي ذنبي كله ما علمت منه وما لم اعلم

سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

اللهم اني اسالك توبة نصوحه

اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

اللهم اهدني وسددني واجعلني هاديا مهديا

اللهم حبب الي الايمان وزينه في قلبي وكره الي الكفر والفسوق والعصيان واجعلني من الراشدين

الله اتي نفسي تقواها وزكها انت خير من زكاها انت وليها ومولاها

اللهم تقبل مني الصلاة والصيام والقيام

اللهم اني اسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا

اللهم اني اعوذ بك من منكرات الاخلاق والاعمال والاهواء

اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر ومن عذاب القبر

اللهم اني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم واعوذ بك مما لا اعلم

اللهم اني اسألك قلبا خاشعا ولسانا ذاكرا وعلما نافعا وعملا صالحا ورزقا واسعا ودعوة مستجابه وزوجا صالحا

اللهم اني اسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامه من كل اثم والغنيمه من كل بر والفوز بالجنه والنجات من النار

الله اني اسالك الخير كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم اعلم

اللهم احسن خلقي كما احسنت خلقي

الله اني اسالك العافيه في الدنيا والاخره









‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقك